إعلانات

إِلَّا تَنْصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ إِذْ أَخْرَجَهُ الَّذِينَ كَفَرُوا ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا فَأَنْزَلَ اللَّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ وَأَيَّدَهُ بِجُنُودٍ لَمْ تَرَوْهَا وَجَعَلَ كَلِمَةَ الَّذِينَ كَفَرُوا السُّفْلَى وَكَلِمَةُ اللَّهِ هِيَ الْعُلْيَا وَاللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ (40)التوبة

الجمعة، 11 يناير 2013

من نحن ؟


كثيرة هي الدواعي التي تفرض علي محبي رسول الله صلى الله عليه وسلم التحرك من أجل نصرته خاصة في هذا الزمان الذي بلغت فيه الإساءة إلي الجناب الكريم مداها .. وبما أن الرؤيا الصالحة هي جزء من ستة وأربعين جزءا من النبوءة كما ورد في الأثر فإن السبب المباشر لإنشاء هذه المدونة هو الرؤيا الصالحة.

في فجر يوم الأربعاء 15 محرم 1434ه الموافق 28 نوفمبر 2012م ،أتصل بي زميلي شيخنا ولد الشيخ أحمد العائد لتوه من زيارة المصطفي صلي الله عليه وسلم وحج بيت الله الحرام وقال لي:  لقد رأيتك البارحة وأنت تعبئ لمسيرة لنصرة الحبيب المصطفي صلي الله عليه وسلم وقد شاركت معك في هذه المسيرة ..ففرحت بذلك وشكرت زميلي وقلت له : إنها الرؤيا الصالحة يراها الرجل أو تري له .

وبعد المكالمة الهاتفية حمدت الله كثيرا علي هذه البشري، وشرعت علي الفور في إعداد هذه المدونة ((أنصار الحبيب المصطفي صلي الله عليه وسلم)) واتصلت بزميلي شيخنا صاحب الرؤيا ليشاركني في تغذيتها وقبل ذلك مشكورا.

وتولي تصميم هذه المدونة، التي ستتحول إلي موقع قريبا إن شاء الله ، الشاب الرابح الشيخ بن يحي بن بتم وسيواصل الإشراف الفني عليها بالاشتراك من الشاب الرابح الشيخ ولد محمد سعيد ولد محم ... وهذه هي العناوين لمن أراد المشاركة :

- محمد الحافظ بن محم :

         *الهاتف: 0022244484266
         *البريد الالكترونى : hafedhmaham@yahoo.fr 
- شيخنا بن الشيخ احمد :
         
*
الهاتف: 0022246412262

         *البريد الالكتروني : cheikhnae@gmail.com
-الشيخ بن بتم :
         
*الهاتف:
 0022236132639

         *البريد الالكتروني: cheikh424@gmail.com
- الشيخ بن محم :
        
*الهاتف:
 0022246244444
          *البريد الالكتروني: maham_mr@yahoo.fr

وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت واليه أنيب

محمد الحافظ بن محم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق